صحيفة النخبة الإلكترونية

  • ×
الخميس 9 يوليو 2020 | 07-08-2020

أهالي الثمد منذ زمن ونحن نطالب الشركات المشغله لاخدمات الاتصالات والانتر نت بتحسن جودتها

في ظل الدراسة عن بعد منظومة الإنترنت تخذل أهالي قرية "الثمد"

في ظل الدراسة عن بعد منظومة الإنترنت تخذل  أهالي قرية "الثمد"
المدينة المنورة - عبدالله الذيابي : 

يعاني مواطنو قرية "الثمد" التابعة لمحافظة خيبر منذ سنوات طويلة من ضعف وبطء شديد وانقطاع بخدمات الاتصال و الإنترنت التي تقدمها شركات الاتصال المشغلة .

وأبدى الأهالي استياءهم من الخدمة المقدمة، مطالبين بتقديم أفضل الخدمات منوهين إلى دفعهم المبالغ الطائلة على حد قولهم مؤكدين عدم تلقي أثرها على الواقع.

وأضافوا : " رغم استباق الشركات المشغلة لخدماتها وتفعيلها وتسابقهم على الجيل الخامس بمشغلتها وتقديم الخدمات إلا أنه يوجد ضعف شديد جداً وملحوظ وانقطاع متكرر رغم تكبد السكان دفع مبالغ مالية هائلة مقابل تقديم الخدمات إلا أن الخدمات سيئة جداً ولا تفي بمتطلباتهم وقد لا تعمل.

بدورها صحيفة " النخبة " تنقل صوت أهالي المنطقه و مطالبتهم بحل جذري، وتدخل سريع لحل هذه الأزمة التي أصبحت تؤرق سكان المحافظة و القرى التابعة لها و تدعو لإيجاد الحلول المناسبة لها .

جدير بالذكر أن المملكة بدأت منذ ٢٠ عاماً بإدخال خدمة الإنترنت والتي حصلت عليه للمرة الأولى الجهات الحكومية و تم الحصول على تصاريح رسميه للمؤسسات التعليمية والطبية والبحثية لدخول شبكة الويب.

وحاليا في عصر التطور و تكنولوجيا المعلومات لا يمكن لأي شخص إنكار مدى أهمية الإنترنت في جميع المجالات الخدمية والذاتية والتي أصبحت ضرورة ملحة لمواكبة هذا التطور والازدهار في ظل رؤية٢٠٣٠ ولجميع المجالات التقنية والبحثية و المعلوماتية،.

وتعزيزا على وضعنا الراهن والاعتماد الكلي علي خدمات الاتصالات والانترنت الذي يكمن فيه نشر الثقافة الصحية في ظل انتشار الاوبئه والفيروسات - حمى الله دولتنا ومواطنيها - و بذلك يستلزم وجود وعي في المجالات الإلكترونية ليستخدمها المواطنين والمقيمين للحد من انتشار الفيروس، والبعد عن التجمعات، والاهم من ذالك إكمال المسارات التعليمية التي تم تعليقها والتي تعتمد اعتمادًا كليًا على الإنترنت و مواقع الويب.
 0  0  46352
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظه لصحيفة النخبة الإلكترونية 2020