صحيفة النخبة الإلكترونية

  • ×
السبت 19 سبتمبر 2020 | 09-18-2020

تعليم الأحساء يحقق المركز الأول في منافسات " مهرجان النخلة الاجتماعي " بمحافظة البكيرية .

تعليم الأحساء يحقق المركز الأول في منافسات " مهرجان النخلة الاجتماعي " بمحافظة البكيرية .
النخبة - لطيفه احمد - الأحساء : 

حققت الإدارة العامة للتعليم بالأحساء ممثلة في إدارة النشاط الطلابي الاجتماعي - بنين - المركز الأول في منافسات ( مهرجان النخلة الاجتماعي) بمحافظة البكيرية على مستوى مناطق ومحافظات المملكة .

حيث شاركت الإدارة العامة للتعليم بالأحساء في الفرع الأول - التميز في المسار اللفظي – من خلال عمل وثائقي قدم من مدرسة عمير بن وهب الثانوية بعنوان (وطن الشموخ) للطالب ياسر بن عمار الخواجه .

وتضمن العمل الإسهام في تعزيز الولاء للملك والانتماء للوطن ودعم الأمن الوطني ونبذ العصبية بكل أنواعها ونبذ التطرف والإرهاب والأفكار الهدامة والمنحرفة والمساهمة في توعية الميدان التعليمي بخطورة التخريب .

شارك بالعمل فريق عمل من مدرسة عمير بن وهب الثانوية ( رائد النشاط – معلمين – إدارة – طلاب – أولياء أمور ) كذلك إشراف ومتابعة إدارة النشاط الطلابي الاجتماعي .

حيث حقق العمل المركز الأول على مستوى مناطق ومحافظات المملكة من خلال المنافسات التي نفذت في محافظة البكيريه خلال الفترة من 11- 15 / 4 / 1441 هـ و تم تتويج الأحساء في الحفل الختامي .

أشرف على تنفيذ العمل رئيس النشاط الاجتماعي الأستاذ عبدالله بن خليفة الملحم وشارك في حفل التكريم مشرف النشاط الاجتماعي المتعاون الأستاذ عبدالعزيز الحافظ .
 0  0  1362
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظه لصحيفة النخبة الإلكترونية 2020