صحيفة النخبة الإلكترونية

  • ×
السبت 31 أكتوبر 2020 | 10-30-2020

" لمسة وفاء" بشعار "عبدالخالق لن ننساك".. إعلاميو الباحة يطلقون " مسار الوفاء الإعلامي " لمحافظة بلجرشي

" لمسة وفاء" بشعار "عبدالخالق لن ننساك".. إعلاميو الباحة يطلقون " مسار الوفاء الإعلامي " لمحافظة بلجرشي
ريم الغامدي - الباحة 
عربون وفاء لفقيد الإعلام الأستاذ عبدالخالق الغامدي ، والذي وافاه الأجل المحتوم مؤخراً ، وتحت شعار ..( مسار الوفاء الإعلامي )..( عبدالخالق لن ننساك ) ، سيطلق المركز الإعلامي بمنطقة الباحة بالتعاون مع شريك النجاح شركة أم القرى للنقل للشيخ أحمد العويفي المسار الإعلامي الرابع نحو محافظة بلجرشي يوم الأربعاء القادم الموافق 20 من الشهر الجاري ، وذلك للوقوف على المعالم التاريخية والحضارية والزراعية والسياحية بالمحافظة .
وذكر رئيس المركز الإعلامي بمنطقة الباحة الأستاذ جمعان بن علي الكرت ، أن فعالية " مسار الوفاء " ستكون عرفاناً وتقديراً بالدور البارز الذي قدمه الفقيد عبدالخالق بن ناصر الغامدي خلال مسيرته الإعلامية ومشواره الصحفي ، والذي يُعدّ أحد رواد الصحافة الحافل بالعطاء .
مُشيراً إلى أنه مجلة "جارة السحاب" ستخصص ملفًا صحفيًا خاصًا عن الراحل شاملاً سيرته الإعلامية ومشاعر عدد من الكتاب والإعلاميين تجاه الفقيد مع بعض الصور التي تحكي حياته طوال ثلاثة عقود، والتخطيط لإقامة ندوة يشترك في تقديم محاورها عدد من الزملاء في الحديث عن مناقب الراحل .
وقدم الكرت شكره وتقديره لإعلامي وإعلاميات منطقة الباحة على هذه اللفتة الخالدة في سماء الوفاء ، والغير مستغربة من الأوفياء .
داعياً للفقيد بالرحمة والمغفرة وأن يسكنه الله فسيح جناته وأن يلهم أهله ذويه الصبر والسلوان .
يُذكر إلى أن جولة " مسار الوفاء " ستبدأ بزيارة أحد أشهر الأسواق التراثية بالمنطقة " سوق السبت ببلجرشي " ومنه إلى " متحف بن مصبح التراثي " ثم الانعطاف نحو جمعية النحالين ، فمشروع إكرام الوطني ليواصل المسار نحو منتزه السكران والمنتزه الوطني وصولا إلى سد الجنابين ، والعودة إلى مدينة بلجرشي والالتقاء بسعادة محافظ محافظة بلجرشي الأستاذ غلاب بن غالب أبو خشيم ليجيب عن اسئلة الإعلاميين .
بواسطة :
 0  0  4384
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظه لصحيفة النخبة الإلكترونية 2020