صحيفة النخبة الإلكترونية

  • ×
السبت 28 نوفمبر 2020 | 11-27-2020

الهجن أصالة وتاريخ

القصيم - بريدة - بدر السلمي : 
يشهد ميدان "نادي القصيم لسباقات الهجن " بمدينة بريدة اهتماماً كبيراً بالموروث العربي الأصيل، حيث انطلق موسم السباقات الرياضية لرياضة الهجن الأصيلة،بحضور كبير من محبي سباقات الهجن بالمنطقة.
أمير منطقة القصيم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز رئيس مجلس إدارة ميدان الفروسية والهجن بالمنطقة شهد عدد من السباقات التي أقيمت في الميدان ، مباركاً للجهود المميزة والنتائج التي تحققت للميدان على مستوى المملكة والخليج العربي ، مؤكداً اهتمامه الكبير للرياضة العريقة ويسعى لتطويرها وتحقيق المزيد من المخرجات الإيجابية للميدان .

مشعل بن ناصر المكيرش عضو مجلس إدارة نادي القصيم لسباقات الهجن أوضح أن الموسم الحالي استثنائي ، بالإعداد المميز من المضمرين وإدارة النادي ، وسط تفاعل كبير من الجمهور والإعلام الرسمي ، ونحن الآن في اسبوع الركض الثالث والذي سيكون برعاية من رجل الأعمال صالح بن زبار المغيري ، وسوف تتوالى الرعايات في الأسابيع القادمة .
مدير عام النادي عبدالله الربيعان أكد أن اهتمام أمير القصيم بالمورث الأصيل جعل منها رياضة شعبية محببة للجمهور ، حيث يشهد حضور جماهيري من أبناء القصيم ، الذي هو امتداد لحبهم للهجن وارتباطها بموروث المنطقة حيث رحلات العقيلات المعروفة والتي تبدأ وتنتهي بالقصيم.
 0  0  4112
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظه لصحيفة النخبة الإلكترونية 2020