صحيفة النخبة الإلكترونية

  • ×
السبت 28 نوفمبر 2020 | 11-27-2020

بيشة تحتفل بذكرى تجديد البيعة السادسة لخادم الحرمين الشريفين

بيشة - عبدالله المشوي 
احتفى سعادة محافظ بيشة الأستاذ محمد بن سعيد بن سبرة ومدراء الدوائر الحكومية صباح اليوم الأربعاء بالذكرى السادسة لتولي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز مقاليد الحكم في البلاد. بتنسيق وتنظيم إدارة التعليم وجمعية الثقافة والفنون. حيث سجل ابن سبرة ميثاق البيعة الذي يمثل محافظة بيشة حاكم إداري ويمثل جميع القطاعات والمنظمات وشيوخ و أعيان وساكني المحافظة أجمع بتأكيد وتجديد البيعة والولاء والوفاء للملك وولي عهده الأمير محمد بن سلمان.
كما ذكر ابن سبرة بكلمته أن هذا اليوم الأربعاء، يوافق مرور 6 أعوام (هجرية) على تسلم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود مقاليد الحكم، ومبايعته ملكاً للمملكة العربية السعودية يوم 3 ربيع الآخر 1436هـ الموافق 23 يناير/كانون الثاني 2015 م.
و حلت الذكرى السادسة لتولي الملك سلمان الحكم، في وقت تترأس فيه المملكة مجموعة العشرين ماضية في طريقها لتحقيق المزيد من الإنجازات من خلال رؤية 2030، التي تم إطلاقها في عهده لتحقيق مسيرة المؤسس الملك عبدالعزيز طيب الله ثراه ، مستهدفة تعزيز النمو الاقتصادي واستدامته في المجالات كافة، وإرساء أسس جديدة لتنويع مصادر الدخل. للتصدّي لتحديات القرن الحادي والعشرين إقراراً للدور المركزي الذي حققته المملكة في عهده المجيد حفظه الله
و أن شعب المملكة كافة وبيشة خاصة بهذه المناسبة قلوبهم تفيض بمشاعر الحب والامتنان والتقدير، وهم يلامسون ويشهدون الإنجازات التنموية والإصلاحات التاريخية والنجاحات الدولية والوطنية، التي تشهدها بلادهم على مختلف الأصعدة.
وأضاف: "حفظ الله لنا خادم الحرمين الشريفين وولي العهد الأمين الأمير محمد بن سلمان".
كما شاركه ثقافة وفنون بيشة بهذا الاحتفال تعبيرا عن مدى أهمية هذا الحدث بفقرات من الشعر و الأدب المعبر لهذا الحدث من الشاعر عوض بن سعد القرني والشاعر عبد الله بن فايز دلهوم بمشاركتهم و امتنانهم لهذا العطاء من ملك حان لشعبه مجددين ومبايعين باسم الأدب والشعر مسطرين أجمل الأبيات بإشراف عضو الجمعية الأستاذ هادي بن شنار قائد منتدى الشعراء والمنشدين بمحافظة بيشة.
كما شاركت فرقة فنون بيشة الأولى بقيادة الأستاذ علي مبارك أبو عيدة بعمل فني تسطر الملحمة الوطنية بين الشعب و القيادة في هذه المناسبة واختتمت الفرقة بعرض حي للفلكلور السعودي للعرضة السعودية بمشاركة جميع الحضور.
كما أعرب مدير التعليم الأستاذ خالد بن سعيد ال سفر الغامدي عن شكره وامتنانه بما تم عمله في هذا اليوم من قبل المنظمين والمشاركين وعلى رأسهم مدير عام الجمعية للثقافة والفنون بمحافظة بيشة الأستاذ فهيد بن عون ال جزوا الدوسري بقوله هذ ليس بغريب على أبناء محافظة بيشة بتمثيلهم أروع و أجمل المشاعر في جميع المحافل الرسمية داخل المحافظة وخارجها وما كان اليوم الا خير شاهد وشهيد على ما تم عملة لذكرى يفخر بها كل صغير وكبير وكل مواطن غيور على هذا البلاد ذكرى البيعة السادسة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ال سعود بدولة تقوم على أسس واضحة المنهج والطريق لخدمة البلد والولد
ومن جانب أخر أعرب مدير الجمعية الأستاذ فهيد بن عون ال جزوا الدوسري بالشكر والتقدير لتعليم بيشة بقيادة الأستاذ خالد ال سفر الغامدي على التناغم والمصداقية بالعمل ليشكل النجاح الباهر لهذا الاحتفال
بواسطة :
 0  0  1152
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظه لصحيفة النخبة الإلكترونية 2020