صحيفة النخبة الإلكترونية

  • ×
الإثنين 25 يناير 2021 | 01-24-2021

استعداداً للقمة الخليجية،مدير مطار الأمير عبدالمجيد بالعلا يستقبل رئيس هيئة الطيران المدني

العلا - ماجد العنزي: 
في إطار الاستعدادات التحضيرية للقمة الخليجية بالعلا لقادة دول مجلس التعاون الخليجية العربية،وضمن الاهتمام الخاص من قبل مؤسسة الطيران المدني
والهيئة الملكية لمحافظة العلا بمطار الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز بالعلا وحركة الطيران المدني وتطوير البنية التحتية للمطار بصفة عامة..
قام رئيس هيئة الطيران المدني الأستاذ عبدالهادي المنصوري بزيارة تفقدية لمطار الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز.وذلك للاطلاع والوقوف على آخر الاستعدادات لاستقبال قادة دول مجلس التعاون الخليجي الذين سيكون في كرم استقبالهم خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين.
كما تضمنت جولة رئيس هيئة الطيران المدني الاستماع إلى شرح مفصل عن خطط العمل المنجزة لمشروع توسعة المطار ورفع الطاقة الاستيعابية له لاستقبال عدد من الرحلات الدولية المباشرة.

هذا وقد كان المهندس عبدالوهاب بخاري مدير مطار الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز على رأس مستقبلي معالي رئيس هيئة الطيران المدني والقيادات التنفيذية المرافقة معه معرباً عن تشرفه وكافة كوادر المطار بزيارة معالي رئيس هيئة الطيران المدني والاستماع إلى توجيهاته السديدة ونصائحه المثمرة متوجهًا في ختام تصريحه بشكره لمعاليه على دعمه وتشجيعه.

وفي سياق متصل وغير بعيد عن شؤون مطار الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز وماشهده في الآونة الأخير من أعمال توسعة وتطوير منجزة لمواكبة باقي الأطر التطويرية للعلا الجديدة بعد المكرمة الملكية إثر الأمر الملكي الكريم بإنشاء هيئة ملكية لمحافظة العلا برئاسة ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز لمجلس إدارتها،وسمو الأمير بدر بن عبدالله بن فرحان آل سعود محافظا للهيئة الملكية،والمهندس عمرو المدني رئيسًا تنفيذياً..
كان للمهندس عبدالوهاب بخاري تصريح طويل عميق عبر حسابه الرسمي بمنصة تويتر أسهب من خلاله في سرد تفصيلي دقيق لما وصل إليه مطار الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز بالعلا منوهاً عن شكره الجزيل وامتنانه العظيم إلى مقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين بالأصالة عن نفسه ونيابة عن منسوبي المطار على الدعم السخي لمحافظة العلا وأهلها الكرام بحسب وصفه لتكون وجهة عالمية لإبراز عمقها التاريخي.

وأضاف المهندس عبدالوهاب بخاري:تمثلت الرحلة_ أي مسيرة التخطيط والعمل والإنجاز _ بتوسعة وتطوير المطار ليتناسب مع الحركة المتزايدة،فشكراً لمحافظ الهيئة الملكية لمحافظة العلا سمو الأمير بدر بن عبدالله بن فرحان آل سعود لمتابعة سموه الدقيقة ودعمه اللامتناه للمطار ومنسوبيه والشكر موصول إلى جميع الفرق العاملة بالهيئة الملكية لمحافظة العلا.
وأردف المهندس بخاري:
المطارات تعد الواجهة الحقيقية للمدن وواجهة جذب أولى إليها،وممن يستحقون إزجاء الشكر الجزيل معالي وزير النقل ومعالي رئيس هيئة الطيران المدني وجميع مساعديه وكافة منسوبي هذه المنظومة المشرفة لتذليل الصعاب وتجاوز التحديات لتحقيق الأهداف المنشودة.

وفي نهاية حديثه قال المهندس عبدالوهاب مختتماً سرده الوافي الوفي لمن يستحقون الشكر والوفاء:
التحديات كبيرة،ولكن الهمم أكبر،والشكر هنا أيضا موصول لسعادة الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية لمحافظة العلا المهندس عمرو المدني،وسعادة مساعد الرئيس التنفيذي للعمليات أ.سليمان البسام،وجميع شركاء النجاح من الجهات الحكومية والأمنية والشركات الخاصة العاملة بالمطار وخارجه ولكل من ساهم في صناعة النجاح.

جدير بالذكر أن تصريحات المهندس بخاري التدوينية كانت على وقع خبر نشرته الهيئة الملكية عبر حسابها الرسمي بمنصة تويتر مشفوعاً بمقطع فيديو(جينيريكCG)لتبيان ماوصلت إليه الأعمال التطويرية والتوسعية للمطار،ومبشرة بانتهاء أعمال توسعة ساحة خدمات الطائرات والممرات الفرعية للمطار الأمر الذي من شأنه رفع القدرة الاستيعابية للمطار ولتعزيز مكانته كمركز لوجستي لشمال غرب المملكة وبما يتوافق مع الزيادة في أعداد الزوار لمحافظة العلا ترجمة لرؤية السعودية 2030.

المهندس عبدالوهاب بخاري من جهته يعد من أهم الشخصيات القيادية والإدارية التنفيذية المحظية بمحبة واهتمام أهالي العلا والقطاعات المؤسسية والكيانات العاملة الفاعلة في مختلف مجالات العمل العام وبالذات المرتبطة بالجوانب الإبداعية لأفراد ومجموعات المجتمع المحلي المعني بالشأن الإبداعي لبلورة وإبراز الموروث الثقافي والحضاري الذي يشكل رافداً أصيلًا ورئيسًا لتسويق العلا من خلال المسارات المناسبة لسياسات وأهداف مؤسسة الطيران المدني وموقع وأهمية المطارات كواجهة إعلام سياحي رفيع قادرة على نجاح لاحدود له في الجذب السياحي وبالتالي تنمية الموارد الاقتصادية عبر تصدير كل ماهو ثقافي وفني وحضاري كمنتجات تسويقية عالمية معاصرة.
 0  0  2288
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظه لصحيفة النخبة الإلكترونية 2020