صحيفة النخبة الإلكترونية

  • ×
الخميس 13 مايو 2021 | 05-12-2021

بلدية الثنية وتبالة تغلق 4 منشآت لمخالفة الانظمة الصحية .

بيشة - عبدالله المشوي: 
كثفت بلدية الثنية وتبالة بمحافظة بيشة ممثلة بإدارة الخدمات جولاتها التفتيشية والرقابية على عدد من المنشآت الغذائية والمطاعم والمتاجر بالمراكز التابعة للبلدية ، وذلك ضمن “حملة الرقابة الصحية” التي تنفذها البلدية بإشراف من أمانة منطقة عسير بهدف رفع مستوى الاشتراطات الصحية والبلدية بالمطاعم والمحلات التجارية .


وأوضح رئيس بلدية الثنية وتبالة الاستاذ خلف العلياني بأنة تم أغلاق 4 منشآت مطعمين و ملحمتين لسوء النظافة و مصادرة 15 كيلو من اللحوم الفاسدة و الدجاج مجهول المصدر .
وأكد أن الجولات الميدانية مستمرة بشكل يومي وخلال الفترتين الصباحية والمسائية ، محذراً من عدم الالتزام بالأنظمة والقوانين حيال ذلك للحفاظ على سلامة مرتادي المطاعم والأنشطة التجارية
وأضاف أن هذه الجولات التفتيشية والرقابية للوقوف على مدى تطبيق الاشتراطات الصحية في المنشآت التجارية لتعزيز السلامة الغذائية والإسهام في تقديم غذاء آمن وسليم للمستهلك من خلال تشديد الرقابة الصحية على المنشآت الغذائية والتأكد من نظافة المكان وسريان رخص المنشآت والشهادات الصحية للعمالة وخلوهم من الأمراض وتقديم أفضل الخدمات لمرتادي هذه الأنشطة .
ودعا جميع المواطنين والمقيمين للتعاون مع البلدية، بالإبلاغ الفوري عن أي ملحوظات أو مخالفات عبر مركز 940 أو من خلال القنوات التفاعلية الأخرى.
 0  0  976
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش. الوقت الآن هو 06:23 صباحاً الخميس 13 مايو 2021.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظه لصحيفة النخبة الإلكترونية 2020