صحيفة النخبة الإلكترونية

  • ×
الخميس 13 مايو 2021 | 05-12-2021

دار تربية الاحساء تقييم امسيتها الرمضانية في ظل الاحترازات الوقائية

الاحساء - زهير بن جمعه الغزال: 

أقامت دار التربية الاجتماعية للبنات بالاحساء ممثلة بوحدة البرامج والانشطه وبالتعاون مع وحدة العلاقات العامة ووحدة التغذيه ولجنة مكافحة العدوى بالدار ووحدة الخدمات المساندة والفريق الفني كعادتها السنوية ” أمسية رمضانية “، تهدف الى تعريف الفتيات على الموروث الشعبي القديم للمنطقه بالعادات والتقاليد وارتداء المستفيدات والموظفات الزي الرمضاني مما كان له الاثر الايجابي في نفوسهن والسعادة لديهم .
تخللت الامسية بعمل مسابقات خفيفه وتناول الضيافه الشعبية وسط الاهازيج الرمضانيه في ظل وجود الاحترازات الوقائية ومتابعة من قبل لجنة مكافحة العدوى بالدار . حيث اجتمع الفتيات وقمن بتبادل اطراف الحديث والشعور بروحانية الشهر الفضيل ومباركة ماتبقى من الشهر وسط اجواء مبهجه وروحانيه .
في نهاية اليوم تم توزيع سلال القرقيعان على جميع الفتيات مما اضفى سعادة لديهن .
وقد اعربت مسؤلة قسم البرامج والانشطة أ/ نوره الخراع على الفعالية عن شكرها الجزيل لجميع الوحدات المشاركة على جهودهم المبذوله وتعاونهم لاتمام وتنفيذ الفعالية على اكمل وجه .
كما نوهت مديرة الدار عن اهمية أحياء هذه المناسبات خاصة بشهر رمضان المبارك ممالها من نتائج ايجابيه يعود نفعها نفسيا على الفتيات ساعين بكل الجهد ان نحقق الاهداف المرجوة شاكرة جميع الجهود التي بذلت في هذا اليوم .
بواسطة :
 0  0  784
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش. الوقت الآن هو 06:57 صباحاً الخميس 13 مايو 2021.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظه لصحيفة النخبة الإلكترونية 2020