صحيفة النخبة الإلكترونية

  • ×
الخميس 16 سبتمبر 2021 | 09-15-2021

بهدف استثمارها كنماذج أعمال وتحسين جودة الحياة

اتفاقية بين " مجمع الملك عبدالله الطبي " و " عيادات الأعمال " لرعاية الأفكار الريادية والمبادرات الإبداعية

النخبة - بجاد العتيبي: 
أبرم مجمع الملك عبدالله الطبي اتفاقية تعاون استراتيجي مع عيادات الأعمال لتوليد ورعاية الأفكار الريادية والمبادرات الإبداعية واستثمارها كنماذج أعمال وتحسين جودة الحياة تحقيقا لرؤية المملكة 2030.
وقع مذكرة التعاون المشرف العام على مجمع الملك عبدالله الطبي د. خالد بن وصل الله الثمالي و الرئيس التنفيذي لـ عيادات الأعمال أ. ثامر بن أحمد الفرشوطي، بحضور ممثلي الطرفين وذلك بمقر مجمع الملك عبدالله الطبي بمحافظة جدة.
شملت اتفاقية التعاون تقدم عيادات الأعمال استشارات في مجال توليد و تصميم المبادرات الإبداعية النوعية وأليات استثمارها كنماذج أعمال، إلى جانب الاستشارات و الحلول الإدارية و الاجتماعية، فضلا عن تبادل الخبرات بين الطرفين وتفعيل مبدأ التعاون لتحقيق التنمية المجتمعية.
تواكب هذه الاتفاقية رؤية 2030 الهادفة إلى تحسين جودة الحياة فضلا عن الاسهام في تنمية ودعم التطوير المجتمعي والتوجيه من خلال المبادرات والأنشطة والفعاليات التي تعني بالأفكار والمشاريع والمبادرات الريادية وتمكين المبدعين من الجنسين وتطوير قدراتهم ورفد خبراتهم.
وأعرب المشرف العام على مجمع الملك عبدالله الطبي د. خالد بن وصل الله الثمالي عن أمله أن تسهم مذكرة التعاون والشراكة مع عيادات الأعمال في تشجيع تبني وإطلاق المبادرات المبني على أفكار إبداعية ودعمها من خلال الإرشاد و الاستشارات من الخبراء والمختصين في مختلف المجالات، مؤكداً بأن مثل هذه المشاركة ستنعكس بشكل إيجابي بإذن الله تعالى على دور المجمع في الجانب المجتمعي فضلا عن الإسهام في تحسين الرعاية الصحية المقدمة للمرضى.
بدوره أكد رئيس عيادات الأعمال الأستاذ ثامر بن أحمد الفرشوطي بأن مذكرة التعاون والشراكة مع مجمع الملك عبدالله الطبي تنطلق من جملة أهداف آبرزها تقديم الاستشارات و الإرشاد في مجالات الأعمال المختلفة بهدف الاسهام في تنمية المجتمع وتطوير أفراده، مبيناً بأن الشراكة ستشمل تبادل الخبرات بما يسهم في تنمية الأفكار والمشاريع الريادية والمبادرات المجتمعية الإبداعية وجميع ما يدخل ضمن حيز ريادة الأعمال الاجتماعية.
 0  0  800
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش. الوقت الآن هو 04:40 مساءً الخميس 16 سبتمبر 2021.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظه لصحيفة النخبة الإلكترونية 2020